عام على إطلاق منصة خدمة نت للعمل الحر

خدمة نت العمل المستقل من المنزل

احتفلت KhedmahNet للتو بعيد ميلادها الأول في العراق. اجتمع فريق الخبراء في مجال التكنولوجيا في مقر خدمة نت بسامراء للحصول على بعض أنواع الهدايا المميزة وكعك عيد الميلاد اللذيذ، ولكن بالطبع لن يكون عيد ميلاد الشركة الناشئة كما هو بدون بطولة كرة الطاولة للحصول على حتى أكثر المهوسين لدينا.

وهكذا مرت سنة صعبة ولكنها ممتعة… للتفكير في جميع حالات الصعود والهبوط التي مررنا بها ومع ذلك فقد تمكنا من الظهور على السطح خلال العاصفة المالية الكبيرة على قيد الحياة وأن التنفس أمر لا يصدق. لكننا في الواقع تمكنا من البقاء على قيد الحياة وفي النهاية الازدهار من خلاله لأننا بذلنا جهدًا شاقًا، لأننا آمنا ولم نستسلم أبدًا، ولكن بالطبع لم يكن بإمكاننا فعل أي شيء بدونكم!

لذا نشكركم على ثقتكم في أعمالنا ونشكرك على عملك الشاق. قد يكون صحيحًا أننا وصلنا إلى حقبة تسود فيها الشركات الصغيرة والفرق الفردية، وقد يبدو بالفعل أن كل فرد هو نفسه، ولكن في النهاية نحتاج جميعًا ونعتمد على نجاح بعضنا البعض.

تأسست خدمة نت قبل عام تحديداً 2020-09-22 وكان هدفنا هو تسهيل عمل الأفراد والشركات الناشئة في ضل الوباء العالمي الذي أعاق عمل الأفراد وأوقف الكثير من المصالح. لقد مر عام وحصلت الشركة على الكثير من الثناء من العاملين فيها كبائعين أو مشترين، ويستمر العمل على تطوير المنصة وتسهيل امكانية استخدامها للجميع.

عيد ميلاد سعيد KhedmahNet!

كل الحب لكم،

أنمار النقيب، مؤسس

رقيب النقيب، مؤسس مشارك

سبتمبر 22, 2021